البريد الالكتروني                                                                                                                                                                                                                                                     

الصفحة الرئيسية     |      اخر الاخبار     |      المنتدى الطبي     |      شخصية الشهر     |      برامج طبية     |      استشر طبيبك     |      طلب توظيف     |      اتصل بنا


مستوصف الرحمة بمكة



زوجة طبيب مشهور بحلب نقلت إلى المشفى


تعرضت السيدة " حلا " زوجة الطبيب " سمير انطاكي " المعروف في حلب للسلب أمام منزلها في حي السبيل الأسبوع الماضي .

حيث صدمتها دراجة نارية من الخلف أمام منزلها ، حوالي الساعة الثامنة مساء ، قبل أن تسلب حقيبتها من يدها ، الأمر الذي سبب لها إصابة بالغة في رأسها ، نقلت على إثرها إلى المشفى .

وقال الدكتور " سمير انطاكي " لـ عكس السير : " كنا نستعد لزيارة أحد أقربائنا ، عندما سبقتنا زوجتي إلى السيارة ، وفجأة سمعت صراخ ابنتي أمام البناء ".

وتابع الدكتور " انطاكي " : " وما أن نزلت حتى رأيت زوجتي ملقاة على الأرض وهي غائبة عن وعيها ، وتنزف من رأسها بعد أن اصطدم رأسها بالرصيف " .

وأضاف " قمنا بنقلها إلى المشفى ، حيث قام الأطباء بخياطة الجرح في رأسها ، وبقيت حوالي الساعة غائبة عن وعيها ".

وقالت السيدة " حلا " : " كنت أقوم بفتح باب السيارة ، وفجأة غبت عن وعيي ، ولم أستيقظ إلا في المشفى " .

وقال الدكتور " انطاكي " : " سمعت من شهود عيان أن دراجة نارية كان يقودها شاب توجهت بسرعة إلى زوجتي ، حيث قام الشاب بصدم زوجتي وسرقة حقيبتها ، قبل أن يهرب " .

وتعرف بعض الجيران على الشاب ، وقاموا بإعطاء أوصافه إلى فرع الأمن الجنائي ، إلا أنه لم يتم إلقاء القبض عليه حتى لآن .واستغرب الدكتور " انطاكي " عدم تمكن الشرطة من إلقاء القبض على ذلك الشاب ، مع أن شهود العيان قد قاموا بتقديم وصف دقيق له .

كما طالب بزيادة عدد دوريات الشرطة في الشوارع ، وخاصة الفرعية الغير مضاءة بشكل جيد .

وعن محتويات الحقيبة قالت السيدة " حلا " : " تحتوي على بعض المال ، كما تحتوي على جوال ، أوراق رسمية مهمة ، كشهادة قيادة السيارة ، والبطاقة الشخصية ، وأوراق أخرى لم أتمكن من الحصول على بديل لها حتى الآن " .
وقالت السيدة " حلا " : " تلقيت العديد من الاتصالات من صديقاتي ، حدثوني فيها عن تعرضهن لحوادث سلب مماثلة في الآونة الأخيرة ، إلا أن قسماً منهن لم يقمن بإخبار الشرطة "


الكاتب: Medical Syrai Guide || اضيفت بتاريخ 2008-04-01 20:05:49
طباعة

دليل المعلن السوري    the world    المجموعة السورية للإعلان